Gyno candizol






الإسم العلمي Miconazole nitrate 200,400 mg

الإسم التجاري Gyno candizol

تحاميل مهبلية جاينو كانديزول


تحاميل مهبلية ميكونازول




الإسم العلمي Miconazole nitrate 200,400 mg,الإسم التجاري Gyno candizol,تحاميل مهبلية جاينو كانديزول,تحاميل مهبلية ميكونازول,جاينو كانديزول الأعراض الجانبية,جاينو كانديزول التفاعلات الدوائية,صيدلة أون لاين
الإسم العلمي Miconazole nitrate 200,400 mg,الإسم التجاري Gyno candizol,تحاميل مهبلية جاينو كانديزول,تحاميل مهبلية ميكونازول,جاينو كانديزول الأعراض الجانبية,جاينو كانديزول التفاعلات الدوائية,صيدلة أون لاين




الإستعمال

هذا الدواءمضاد للفطريات يمنع الفطريات من النمو و الانتشار
يستخدم لعلاج فطريات الكانديدا المهبلية عند النساء




موانع الإستعمال



الحساسية للدواء ومشتقاته
الحمى
الم البطن
السكري
الإيدز







الحمل و الرضاعة


يجب استشارة الطبيب





الجرعات

التحاميل المهبلية

200 ملغم تحميلة قبل النوم لمدة 7 أيام
تحميلة 400 ملغم قبل النوم لمدة 3 أيام






يجب غسل اليدين جيدا قبل الاستعمال

توضع التحميلة المهبلية أو الكريم داخل المهبل
استخدم الدواء باستمرار كما وصفه الطبيب حتى أثناء الدورة الشهرية
يمكن استخدام فوطة صحية لمنع تصبغ الملابس ولكن لاتستخدم التامبون




تحذيرات

تجنب ملامسة الدواء للعينين
يجب ارتداء ملابس داخلية قطنية فضفاضة للحد من نمو الفطريات
قد تتحسن الأعراض لديك قبل انتهاء الدواء لاتوقف الدواء دون استشارة الطبيب

يستخدم وسيلة متع حمل غير الواقي الذكري للوقاية من الحمل لان هذا الدواء يمزق الواقي
جاينو كانديزول الأعراض الجانبية

الحرقة - الحكة -تحسس وتهيج الجلد -زيادة التبول






أعراض الجرعة الزائدة


غير واردة الحدوث

جاينو كانديزول التفاعلات الدوائية



warfarin -Coumadin

تجنب استخدام الكريمات العلاجية والمعطرة والمطرية أثناء فترة العلاج





الحفظ و التخزين

يحفز الدواء في درجة حرارة أقل من 25 درجة مئوية بعيدا عن الحرارة والرطوبة والضوء




الأشكال الصيدلانية


تحاميل مهبلية

هناك 59 تعليقًا:

  1. هل تؤثر هذه التحاميل على مرضى السكر

    ردحذف
  2. لاتؤثر التحاميل على مرضى السكري

    ردحذف
  3. في اي يوم يستعمل هذا العلاج من الدورة الشهرية وما هو أفضل علاج وشكرا ارجو الرد

    ردحذف
  4. ماذا يحدث عند ابتلاع حبة عن طريق الفم ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. لا احذري
      هذه تحاميل مهلبية للمتزوجات والحوامل فقط

      الغير متزوجات غسول وكريم موضعي

      حذف
  5. وصفت لي الطبيبة هذا الدواء ٣ ايام اثناء الشهر الخامس من الحمل بسبب نزول افرازات غير العادية. توقفت الافرازات اثناء العلاج ثم عادت بعد توقف العلاج. هل أكرر الجرعة؟

    ردحذف
  6. هل ممكن استخدامه في اول الحمل
    ارجو افادتي بسرعة لان هناك ظروف تمنعني من الذهاب لطبيب واستشارته

    ردحذف
  7. انا حامل عمر الحمل شهر ونصف هل يمكن لي استعمال العلاج

    ردحذف
  8. انا بنت مو مجوزه بصير
    استعمل العلاج ارجو الرد

    ردحذف
  9. انا بنت مو متجوزه بصير استعمل العلاج ارجو الرد

    ردحذف
  10. أهلا وسهلا أختي الكريمة الفتاة الغير متزوجة تستخدم الكريم الخارجي فقط ولايجوز استخدام التحاميل المهبلية الداخلية واذا كانت الالتهابات قوية يمكن استخدام قرص ديفاوكان مرة كل اسبوع لمدة 4 اسابيع وهي أقراص تؤخذ غي الفم ومضادة للفطريات

    ردحذف
  11. وصفته لي الدكتوره وانا بالشهر التاسع بااخر اسبوع هل هو آمن لي ولطفلي

    ردحذف
  12. وصفته لي الدكتوره وانا في شهري التاسع الاسبوع الاخير هل هو آمن لي ولطفلي

    ردحذف
  13. دكتور وش افضل وقت للستخدمه تحاميلً

    ردحذف
  14. استعملت زوجتي هذه التحاميل في اليوم الاول و جامعتها في اليوم الثاني هل إعطيها التحميلة في اليوم الثاني أو لا

    ردحذف
    الردود
    1. نعم أعطيها ولايوجد مايمنع

      حذف
    2. السلام عليكم انا استعملت هذا العلاج و سبب لي حكة و تهيج شنو المفروض اسوي أوقف العلاج او اخد نوع ثاني ؟ ( الفطريات الخميرية)

      حذف
    3. يوقف العلاج وتأخذ نوع ثاني

      حذف
  15. هل تستخدم مع غلافها الخارجي البلاستيك

    ردحذف
    الردود
    1. يجب إزالة الغلاف الخارجي
      كل الإحترام صديقتي

      حذف
  16. سلام دكتور عادي اخذ علبتين او علبه تكفي

    ردحذف
  17. سلام دكتور عادي اخذ علبتين او علبه تكفي

    ردحذف
  18. مرحبا
    اقدر اخذ علبتين مايأثر او علبه تكفي

    ردحذف
  19. مرحبا اقدر اخذ علبتين مايأثر او علبه تكفي

    ردحذف
    الردود
    1. إذا تم الشفاء لاداع للتكرار وإذا إستمرت الحكة يمكن إستعمال علبة جديدة

      حذف
  20. انا استخدمت مع الغلاف الخارجي هل هناك خطر في ذلك

    ردحذف
  21. هي على شكل بيضه صغيره كيف استعملها

    ردحذف
    الردود
    1. أزيلي الغطاء البلاستيك ونامي على ضهرك قبل موعد النوم وإرفعي رجليك للأعلى وقومي بإدخالها داخل المهبل الى أبعد نقطة ولا تغادري السرير بعد ذلك

      حذف
  22. ماالمقصود ب الغلاف الخارجي

    ردحذف
  23. انا حامل في الاسبوع السادس هل استخدامها في ضرر على الجنين

    ردحذف
  24. انا حامل بالاسبوع السادس هل استخدامه يضر بالجنين

    ردحذف
  25. تقصد الغطاء الابيض هو الغلاف البلاستيكي

    ردحذف
    الردود
    1. لايوجد أكثر من غلاف المقصود هو الخارجي

      حذف
  26. قالت لي الدكتوة انه يجب علي ان آخذة على مدة ٥ ايام400 mg فهل هو امن للمرضعة؟

    ردحذف
    الردود
    1. نعم آمن ولاداع للقلق

      سلامات

      حذف
    2. الله يجزاك خير اول مره استعملها وجاني حراره والم مش طبيعي عادي اتركها

      حذف
    3. يمكنك إيقافها لامشكلة في ذلك

      حذف
    4. انا استخدمت التحاميل واحس لس في حرق بالبول اقدر أكرر العلاج او لا للعلم انا حامل بالشهر السادس

      حذف
    5. التحاميل ليس لها علاقة بحرق البول هذه إلتهابات مسالك بولية وليست تناسلية
      أنصحك بمراجعة الطبيب

      سلامات

      حذف
  27. السلام عليكم منكن استفسار انا صرفت لي الدكتوره تحاميل امريزول وقالت بعدها استخدم هذي الي تتكلمون عنها شالفرق بين النوعين وليش بعد هذي استخدم هذي ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. الأولى مضاد للبكتيريا التي تصاحب الإلتهابات والثانية مضاد للفطريات

      حذف
  28. انا حامل بالأسبوع الثالث واخذ بيبي اسبرين في خطر من استخدامها

    ردحذف
  29. انا حامل بالأسبوع الثالث واخذ بيبي اسبرين في خطر من استخدامها

    ردحذف
    الردود
    1. يفضل إستشارة الطبيب في الأشهر الثلاث الأولى

      حذف
  30. نزل مني دم كان دم دوره يوم استخدمت التحاميل وش سبب وانا في اخر النفاس

    ردحذف
    الردود
    1. لا علاقة له بالتحاميل هو إستحاضة وتنظيف

      سلامات

      حذف
  31. كم سعرها في الاردن

    ردحذف
  32. انا اخذت من هذه التحاميل ٢ بلع بالغلط هل يؤثر عالجنين

    ردحذف
    الردود
    1. لايوجد خطر بإذن الله ولكن أنصحك بمراجعة الطبيب للإطمئنان
      ألف سلامة

      حذف
  33. هل تؤخذ في فتره الدوره الشهريه

    ردحذف
  34. نعم يمكن الإستمرار بإستخدامها أثناء الدورة الشهرية

    ردحذف

أقسام المدونة

أدوية إرتفاع الضغط أدوية إرتفاع الكوليسترول أدوية الأجهاظ أدوية الأرق أدوية الإسهال أدوية الإقياء أدوية الإكتئاب أدوية الأكزيما الجلدية أدوية الأمراض الجلدية أدوية الإمساك أدوية الأنيميا أدوية الأوديما أدوية الإيدز أدوية البنكرياس أدوية البواسير أدوية التبول اللارادي أدوية التخدير الموضعي أدوية التخديرالعام أدوية التوتر أدوية الجلوكوما أدوية الدوار أدوية الدورة الدموية أدوية الذبحة الصدرية أدوية الذهان والفصام أدوية الربو والتحسس أدوية الروماتيزم و المفاصل أدوية ألزهايمر أدوية السرطان أدوية السعال و البرد أدوية السكري أدوية السل أدوية الشقيقة أدوية الصدفية أدوية الصرع أدوية الصلع أدوية الضعف الجنسي أدوية الطفيليات أدوية العقم و الخصوبة أدوية الغازات أدوية الغدة الدرقية أدوية الفايروسات أدوية الفطريات أدوية القرحة والحموضة أدوية القلب أدوية القلق أدوية القمل أدوية القولون أدوية الكلى أدوية اللوكيميا أدوية المسالك البولية أدوية المغص أدوية الملاريا أدوية النزف أدوية النزيف الرحمي أدوية النقرس أدوية الولادة أدوية انقاص الوزن أدوية انقطاع الطمث أدوية باركنسون أدوية تضخم البروستات أدوية حب الشباب أدوية فرط النشاط أدوية مرض ويلسون أدوية هشاشة العظام أسئلة شائعة إسعافات أولية إضطراب نظم القلب الأخبار الدوائية الأدوية في فترة الحمل الإضطراب ثنائي القطب الاقلاع عن التدخين التصلب المتعدد التلقيح و التطعيم الدواء في الغذاء الستيرويدات القشرية المضادات الحيوية المنتجات الطبيعية الهرمونات الذكرية أملاح وفيتامينات تاريخ الصيدلة تجميلxتجميل تعاريف صيدلانية سرطان الثدي طاردات الديدان غسولات الفم فحوصات مخبرية قطرات الأذن قطرات الأنف قطرات العيون مثبطات جهاز المناعة محاليل مرخيات العضلات مسكنات الألم مسكنات الألم الأفيونية مشاكل بطانة الرحم مضادات الالتهاب مضادات التجلط مضادات الهستامين الغير مسكنة مضادات الهستامين المسكنة مطهرات معلومات صحية موانع الحمل موسعات القصبات الهوائية هرمونات

مشاركة مميزة

الهرمونات الجنسية